سعد استقبل وفدًا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي

19/06/2019

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مكتبه وفدًا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي برئاسة رئيس الدائرة الاقتصادية في اللجنة المركزية هورهي كويفاس راموس يرافقه كل من: "جوانيليس غوتييرس المسؤولة في دائرة افريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب، وسفير كوبا في لبنان الكسندر موراغا والوزير المستشار في السفارة راوول مادريغال، ومدير مكتب وكالة برنسا لاتينا في لبنان ارماندو ريس، بحضورايمان سعد، والمهندس بلال شعبان، والدكتور سامر جرادي، وخليل متبولي عن التنظيم".

وكان اللقاء مناسبة للتداول في المستجدات على ساحات النضال إن على صعيد الوطن العربي ولا سيما فلسطين المحتلة أو في العالم وبخاصة في كوبا وفنزويلا، وما تقوم به الامبريالية الاميركية من التدخل السياسي و التضييق الاقتصادي فيها.

كما جرى استعراض للوضع في فلسطين المحتلة والخطر الذي يهددها والمنطقة من "صفقة القرن" والمشروع الصهيواميركي العربي الرجعي الذي يقف وراء هذه الصفقة.

وشدد المجتمعون على أهمية المقاومة وتوحيد الصفوف إن في فلسطين المحتلة أو في مختلف أنحاء العالم لأن المقاومة تعتبر هي الطريق لاسترداد الحق ومواجهة العدوان.

المصدر:العهد