رياضة

15/04/2019

صراع ناري بين خمسة أندية لتجنب الهبوط

بعدما هبط البقاع الرياضي رسميًا لدوري الدرجة الثانية تشهد الجولة الأخيرة من منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم صراعًا ناريًا بين خمسة أندية لتجنب شبح الهبوط.
فالسلام زغرتا يحتل المركز السابع بـ22 نقطة، يليه كل من الراسينغ والشباب الغازية بـ21 نقطة، فطرابلس الرياضي بـ20 نقطة، فالصفاء حادي عشر بـ19 نقطة.
وتعتبر مواجهة الراسينغ الثامن وطرابلس العاشر على ملعب جونية البلدي أم المعارك حيث يحتاج الفريق الشمالي للفوز لضمان بقاءه، فيما يتعين على الراسينغ حصد نقطة التعادل التي ستكون كفيلة بإرسال كتيبة إسماعيل قرتام لدوري المظاليم.
ويخوض الصفاء مواجهة سهلة نظريا وحسابيا أمام البقاع الرياضي المغادر وحصده النقاط الثلاث أمر شبه مؤكد.
فيما يلتقي السلام زغرتا الذي يحتاج للتعادل شباب الساحل الخامس، ويقابل الأخاء الأهلي الرابع الشباب الغازية التاسع في مباراة صعبة للفريق الجنوبي الذي يحتاج للفوز لحسم أمر بقاءه في دوري الكبار.
ويواجه الأنصار التضامن صور، فيما يلعب النجمة مع العهد.

حجيج سيعاقب لاعبي النجمة
يعتزم المدير الفني لنادي النجمة موسى حجيج إتخاذ إجراءات عقابية بحق اللاعبين المقصرين بعد التعادل المخيب للنبيذي أمام الشباب الغازية سلبًا في مباراة تعتبر الأسوأ للنجمة منذ سنوات اداءً وعرضًا لكتيبة حجيج.
ولفت حجيج إلى أن هناك البعض ممن لا يجدر به بارتداء قميص النجمة.

عدنان ياسين يستقيل من رئاسة البرج فهل سيكمل الأصفر مشواره في دوري الكبار الموسم المقبل؟
من جهته، أعلن رئيس نادي البرج عدنان ياسين استقالته من منصبه بشكل مفاجئ، مشيرًا إلى أنه أوفى بوعده وأعاد النادي العريق لدوري الأضواء، معربًا عن تحفظه على ذكر الأسباب التي دفعته إلى الإستقالة.
وبات مصير الفريق الذي عاد لدوري الدرجة الأولى بعد غياب لـ16 عامًا مهددًا بالاستمرار إثر تضامن خمسة أعضاء مع ياسين بعد تقدمهم بإستقالتهم لتعتبر الإدارة مستقيلة وبات على الجمعية العمومية الانعقاد لانتخاب هيئة إدارية جديدة.
والأعضاء المستقيلين هم فادي ياسين ومحمد حمدون وفايز رحال وجعفر رحال وجلال نبوه.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل